تحميل لعبة كرة القدم بي اي اس Pes 2012 كامله برابط واحد مباشر

نقدم لكم تحميل لعبة كرة القدم بيس PES 2012 كامله برابط واحد مباشر يدعم الاستكمال ، كل إثارة كرة القدم تعود ،

من جديد، Pro Evolution Soccer تعود بنسخة جديدة لمحاكاة كرة القدم. PES 2012 هذه السنة مليئة بالخيارات و صيغ اللعب و اللعب السينمائي مما يجعل هذه الدفعة مذهلة.

PES 2012 تقدم تطورا فنيا ذكيا يساعدك على الإستمتاع باللعبة أكثر من أي وقت مضى. بفضل هذا التطور، هجماتك لن تتباطء و لاعبوك سيتصرفون بشكل أكثر إتساقا وستستمر في رغبتك في المهاجمة و تسجيل الأهداف. بالإضافة لهذا فقد تطورت ال AI للفريق الخصم ودفاعهم سيكون أفضل وبالتالي سيصعب عليك إيجادإستراتيجية جيدة. كسائر الدفعات السابقة للعبة، يبقى حارس المرمى الجزء الغير المكتمل ل PES2012.

تحركات اللاعبين أيضا أفضل لأن لديهم روتينات جديدة تجعل اللعبة أكثر واقعية من السابق. هذه التحركات تضم خيارات جديدة مثل التحكم في اللعبين بدون كرة لتنظيم الهجوم أوالجري للتصدي لهجمة معاكسة.

لعبة pes 2012

وكالعادة فالجرافيكس ممتازة وأحسن من السنوات السابقة. اللاعبون مجسدون كما هم ويقلدون نفس حركات اللاعبون الحقيقيون في الواقع. مثلا وضعية كريستيانو رونالدو و طريقة المراوغة عند إنيستا إلخ… تجد كل ما تحتاج للإستمتاع بكرة قدم واقعية.

صور من لعبة بيس pes 2012

لعبة بيس pes 2012
لعبة بيس pes 2012

يمكنك الإستمتاع هذه السنة بعصبة الأبطال و كأس ليبرتادورس و العصبة الأوربية … ولأول مرة عصبة BBVA والتي تُمتع عشاق الفرق الغير متواجدة في المنافسات الأوربية.

بالإضافة إلى Master League يمكنك ايضا من التحقق من أعمال المدربين والمسيرين. في الواقع هذه التغييرات تعطيك رؤية مختلفة للعبة. إنس أمر الملعب وتول دور المسير في المكتب و المفاوضات وإستراتيجيات التسويق وخيارات أخرى لقيادة فريقك إلى المجد.

إستمتع بسنة أخرى من كرة القدم بالتحكم في أفضل اللاعبين مثل كريسيانو رونالدو من ريال مدريد و ميسي و إنيستا من البارصا… وزع الكرة و راوغ و إقدف … PES 2012 حاليا في الأسواق.

تحميل اللعبة اضغط هنا أو هنا

Total Views: 116 ,